كلوب يرسل رسالة وداع مؤثرة لهندرسون بمناسبة انضمامه لنادي الاتفاق.

مدرب ليفربول يورجن كلوب أرسل رسالة وداع إلى جوردان هندرسون، الذي أكمل انتقاله المفاجئ إلى نادي الاتفاق السعودي. أثنى كلوب على هندرسون على قيادته واحترافيته ومساهمته في نجاح النادي.

جوردان هندرسون هو لاعب وسط يبلغ من العمر 33 عامًا وهو قائد ليفربول منذ عام 2015. انضم إلى ليفربول من سندرلاند في عام 2011 مقابل 20 مليون جنيه إسترليني وشارك في 492 مباراة مع النادي وسجل 33 هدفًا.

فاز بثمانية ألقاب مع ليفربول، بما في ذلك الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية. هو أيضًا قائد إنجلترا، حصل على 77 مباراة دولية وقاد بلاده إلى نهائي يورو 2020.

أكمل انتقالًا مفاجئًا إلى نادي الاتفاق السعودي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، حيث سيلعب تحت قيادة زميله السابق ستيفن جيرارد. يورجن كلوب هو مدرب ليفربول، الذي يديره منذ عام 2015.

قاد ليفربول إلى ستة ألقاب، بما في ذلك أول لقب لهم في الدوري الممتاز في 30 عامًا واللقب السادس في دوري أبطال أوروبا. شكَّل رابطة وثيقة مع هندرسون، الذي وصفه بأنه “أحد أعظم قادة التاريخ في كرة القدم”.

أرسل رسالة وداع إلى هندرسون على الموقع الرسمي لليفربول، حيث أعرب عن امتنانه وإعجابه واحترامه له. قال إن هندرسون كان “قدوة” و”أسطورة” سخَّر كل شيء من أجل النادي والجماهير.

قال إنه حزين لرؤية رحيله، لكنه فهم قراره وتمنى له كل التوفيق في الاتفاق. قال إنه يأمل أن يراه قريبًا وأنه سيكون مرحَّبًا به دائمًا في لیفربول.

أضف تعليق