أول تعليق من مانشيني بعد توقيعه عقدًا مع منتخب السعودية

تولى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني رسميًا مسؤولية قيادة منتخب السعودية لكرة القدم، بنجاحه المدرب الفرنسي هيرفي رينار، مع عزمه على كتابة تاريخ جديد في كرة القدم السعودية.

روبرتو مانشيني، المدرب الإيطالي، تولى رسميًا مهام قيادة منتخب السعودية لكرة القدم، بعد مغادرة المدرب الفرنسي هيرفي رينار.

عبّر مانشيني، المعروف بفترة ناجحة مع المنتخب الإيطالي، عن تعليقه على دوره الجديد عبر مقطع فيديو على تويتر، حيث أعرب عن نيته بصناعة إرث إيجابي مع المملكة العربية السعودية.

تم توقيع عقد لمدة أربع سنوات مع المدرب روبرتو مانشيني من قبل المنتخب الوطني السعودي، متفقين على دفع راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

من المقرر أن يصل مانشيني إلى المملكة العربية السعودية في تمام الثالثة بعد الظهر على متن طائرة خاصة. سيُعقد مؤتمر صحفي في الساعة الخامسة لتقديمه رسميًا كمدرب.

قدم روبرتو مانشيني استقالته من منصبه كمدرب للمنتخب الإيطالي بعد قيادتهم للفوز في بطولة أمم أوروبا 2020. ومع ذلك، لم يتمكن من قيادتهم للتأهل لكأس العالم 2022 في قطر.

يتوقع أن يكون أول ظهور لروبرتو مانشيني كمدرب للمنتخب الوطني السعودي في الثامن من سبتمبر، عندما يواجهون كوستاريكا في ملعب سانت جيمس بارك في نيوكاسل.

أضف تعليق