أرسنال يطلق كيت أديداس الأخضر الجريء للموسم القادم

أطلق أرسنال كيت أديداس الجديد الجريء للخروج لموسم 2023/24، مما يشكل انحرافًا كبيرًا عن ألوانهم التقليدية. الكيت الجديد، الذي يتميز بلون أخضر جريء مع أنماط خطوط سوداء مجردة وتفاصيل زرقاء فاتحة، هو جزء من استعدادات النادي لعودتهم المتوقعة إلى دوري الأبطال.

كيت أرسنال الجديد للخروج لموسم 2023/24 هو انحراف جريء عن ألوانهم التقليدية. يتميز الكيت بلون أخضر جريء، مع أنماط خطوط سوداء مجردة وتفاصيل زرقاء فاتحة.

كانت كيتات النادي البديلة السابقة معروفة بأناقتها وبساطتها. ومع ذلك، اختار أرسنال هذا العام تصميمًا أكثر مغامرة، معتنقًا الجرأة.

تمت مشاركة الكيت الجديد رسميًا على وسائل التواصل الاجتماعي للنادي مع التعليق: “جاهز لبث أفضل ما في إيسلينغتون للعالم. تقديم كيت فريق الرجال الجديد لأرسنال x @adidasFootball 23/24”.

الظل السائد لكيت الخروج لموسم 2023/24 هو مزيج حيوي من الأخضر النيون والأصفر، مع نمط مجرد من الخطوط والنقاط السوداء المتعرجة. هذا الاستخدام الحيوي للألوان هو الأول لأرسنال منذ أن أصبح أديداس موردًا رسميًا للكيت في عام 2019.

في مايو، قدم أرسنال كيتهم الرئيسي للموسم الجديد، تكريمًا لـ ‘Invincibles’ منذ 20 عامًا. ومع ذلك، أدى حادث طفيف إلى توقف أديداس عن الإنتاج حيث كان من المفترض أن يتميز القميص بـ 38 خطًا أحمر، يرمز إلى عدد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز التي ظل فيها الغانرز غير مهزومين خلال موسم 2003/04، ولكنه كان أقل من هذا العدد.

بينما يرتدي أرسنال ملابسهم الجديدة الجريئة، يُأمل أن تصدى جرأة كيتهم على الملعب، خاصةً عندما يعودون إلى أراضي دوري الأبطال. يمثل الموسم 2023/24 القادم تحديًا وفرصة مثيرة لأرسنال لإظهار معدنهم ومرونتهم.

أضف تعليق