مدافع أرسنال ساليبا يكشف عن تأثيره في كرة القدم: فان دايك

أشاد ويليام ساليبا، مدافع أرسنال، بفيرجيل فان دايك في ليفربول كمؤثر في لعبه، واصفاً إياه بأنه ‘مدافع جيد للتعلم منه’. ساليبا، الذي عاد مؤخراً للعب بعد إصابة طويلة، يطمح للوصول إلى مستوى أداء فان دايك.

عاد ويليام ساليبا مؤخراً للعب مع أرسنال بعد فترة طويلة من الإصابة. تعرض المدافع الفرنسي لإصابة تنهي الموسم في مارس، والتي أثرت بشكل كبير على طموحات أرسنال للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ ساليبا لأرسنال في أول مباراة لهم في الموسم القادم الأسبوع الماضي ومن المتوقع أن يشارك مرة أخرى في مباراتهم ضد نجوم الدوري الأمريكي. وبينما يستعد للمباراة القادمة، كان ساليبا يتأمل في التأثيرات على لعبه.

أشار ساليبا إلى نجم ليفربول، فيرجيل فان دايك، باعتباره تأثيرًا كبيرًا على أسلوب لعبه. يعجبه جودة فان دايك في المواجهة الفردية، والهدوء، والتماسك، ومهارات الكرة الطويلة. يعتقد ساليبا أن فان دايك كان أفضل مدافع في العالم لمدة سنتين أو ثلاث.

عندما سئل عن طموحاته، أعرب ساليبا عن رغبته في أن يصبح أفضل مدافع في العالم. يعترف بأنه لديه الجودة ولكنه يفهم أن العمل الشاق مطلوب للوصول إلى هذا المستوى.

وبالنظر إلى المستقبل، يشعر ساليبا بالتفاؤل بشأن آفاق أرسنال. يعتقد أن النادي سيعود إلى القمة وملتزم بالقيام بكل ما يلزم للفوز بكل لقب ممكن.

أضف تعليق